سياسة الصيانة وخدمات الإصلاح في  Leaders Center

نود إعلامكم بأنه يسرنا خدمتكم ما بعد البيع (الصيانة) في حال وجود ملاحظات لمشترياتكم تستدعي الصيانة أو الإصلاح في حالة رغبة العميل مع الأخذ بعين الاعتبار الشروط والاحكام، علمًا أن الشركة لها الحق في تعديل الشروط والأحكام التجارية للمنتجات حسب ما هو منصوص عليه لدى الوكلاء الرسميين التي يجب أن تتماشى مع أنظمة حماية المستهلك في المملكة الأردنية الهاشمية.

سياسة إنشاء طلبات الصيانة:

 

    1.     تقتضي عملية فتح طلب الصيانة أن يتم تسليم سند الاستلام للعميل من قبل الشركة ليدرز بعد الإجراءات التالية ويعد ذلك إلزاميا وتسليم نسخة إلى العميل كمرجع رسمي عند طلب المنتج بعد إتمام الصيانة.

 

    • فتح طلب صيانة في النظام حسب الفاتورة الرسمية للمنتج تحت نفس معلومات العميل.
    • تسجيل وارفاق حال المنتج بالتفصيل من الجهات الأربعة (صور فوتوغرافية) لإثبات حالة المنتج تحت نفس الطلب في النظام.
    • تسجيل وارفاق (صور فوتوغرافية) الرقم التسلسلي للمنتج (Serial number #) من المصنع تحت نفس الطلب في النظام.
    • ارفاق حالة المنتج والرقم التسلسلي في النظام آليًا من أجل الرقابة الداخلية وإجراءات الجودة.
    • إرفاق صورة عن سند الاستلام بعد توقيعه من العميل في النظام اليًا تحت نفس رقم الطلب من أجل الرقابة الداخلية وإجراءات الجودة.

 

    1.     يتم استقبال طلبات العملاء خلال ثلاثة أيام عمل فقط من تاريخ الشراء للمنتجات الصغيرة التي تم  شراؤها من المعرض (أو من تاريخ التوصيل المنزلي حال كان الشراء عن طريق الموقع الالكتروني) حيث إذا كان المنتج لا يعمل كما هو منصوص عليه في مواصفات المصنع، يتم طلب إجراء الفحص من الوكيل الرسمي أو مندوب الوكيل المتوفر في المعرض للتأكد من الحالة الفنية للمنتج والمواصفات الخاصة وإصدار التقرير الرسمي من الوكيل اذا استدعى ذلك، حيث تقتضي عملية الارجاع أو الاستبدال في حال إثبات عيب مصنعي في المنتج أن يتم تسليم المنتج كما هو في حالته الاصلية مع التغليف والمرفقات في حالتها الأصلية كاملة (لا يشمل الضرر أو الكسر)، خلاف ذلك يتم اتباع ما هو منصوص عليه من الوكيل في التقرير الرسمي والأخذ بعين الاعتبار الشروط والأحكام الخاصة بالصيانة لدى الوكيل.
    2.     يتم استقبال طلبات الصيانة للمنتجات الكبيرة خلال ثلاثة أيام عمل فقط (من تاريخ التوصيل المنزلي) إذا كان المنتج لا يعمل كما هو منصوص عليه في مواصفات المصنع حيث يتم طلب إجراء الفحص من الوكيل الرسمي للتأكد من الحالة الفنية للمنتج وإصدار التقرير الرسمي، حيث تقتضي عملية الإرجاع  أو الاستبدال في حال إثبات عيب مصنعي في المنتج أن يتم تسليم المنتج كما هو في حالته الاصلية مع التغليف والمرفقات في حالتها الأصلية كاملة  (لا يشمل ال ضر أو الكسر)، خلاف ذلك يتم اتباع ما هو منصوص عليه من الوكيل في التقرير الرسمي والأخذ بعين الاعتبار الشروط والأحكام الخاصة بالصيانة لدى الوكيل.
    3.     تقتضي عملية فتح طلب الصيانة أن يتم إرفاق الفاتورة الأصلية أو (إصدار نسخة فاتورة في حال فقدان الفاتورة، إذا كان رقم العميل مسجل لدى نفس الفاتورة في النظام) حيث تقتضي عملية طلب الصيانة أن يتم فحص المنتجات بواسطة الوكيل أو القسم المعني داخليًا والتي قد تستغرق من يومين عمل الى 14 يوم عمل لإصدار تقرير حالة المنتج سواءًا من الوكيل أو القسم المعني داخليًا.
    4.     تقتضي عملية فتح طلب الصيانة ان يكون المنتج في فترة الضمان حسب الشروط والأحكام التابعة للوكيل من تاريخ الاستلام المنصوص عليه في الفاتورة، خلال ذلك يتم المعالجة حسب المنتج وحالته والتنسيق مسبقا مع الوكيل بناءًا على طلب العميل والتكلفة المالية المترتبة على ذلك والأخذ بعين الاعتبار الشروط والأحكام الخاصة بالصيانة لدى الوكيل في ما يتعلق بضمان الاصلاح أو قطع الغيار.
    5.     لا تخضع المواد أو المنتجات الدعائية أو الهدايا المجانية أو لعملية طلب الصيانة نهائيا عند الاستخدام أو فتح التغليف المصنعي التالية

 

    •       ألعاب الاطفال
    •       الاسطوانات والأفلام واسطوانات الموسيقى والألعاب.
    •       السلع المتضررة (يوجد ضرر أو كسر واضح)
    •       قطع الغيار
    •       الإكسسوارات
    •       المستهلكات والأحبار.

سياسة طلبات الصيانة للمنتجات المتضررة (DOA):

1-     تقتضي سياسة الصيانة للمنتجات الكبيرة والتي تبين أنها تكون في حالتها الجديدة ولكن قد كانت في حالة متضررة (كسر أو نقص في الأدوات والإكسسوارات) اتضحت عند فتح التغليف عند لحظة التوصيل والتركيب في موقع العميل خلال 3 أيام عمل من تاريخ الفاتورة، لذلك يتم سحب المنتج مباشرة من موقع العميل والاستبدال من خلال فريق التوصيل بالتنسيق مع القسم التجاري  والمخازن خلال 3 أيام عمل كحد أقصى مع مراعاة العطلة الأسبوعية سواءا كان التوصيل عن طريق المورد أو عن طريق ليدرز.

2-     أما ما يخص المنتجات الصغيرة، تقتضي سياسة الصيانة للمنتجات الجديدة والتي تبين أنها تكون في حالتها الجديدة ولكن قد كانت في حالة متضررة (كسر أو نقص في الأدوات أو الإكسسوارات) اتضحت عند فتح التغليف سواء في المعرض أو مع العميل خلال 3 أيام عمل من تاريخ الفاتورة، يتم الاستبدال مباشرة في المعرض الذي تم الشراء منه بالتنسيق مع مدير المعرض ومندوب المورد الرسمي المتوفر في قسم المبيعات للمنتج من أجل فحص المنتج على حالته الأصلية (يشمل التغليف وعدم الاستعمال) حيث يتم اتخاذ القرار المناسب حسب المندوب الوكيل أو المورد الرسمي في المعرض بعد توثيق الفحص في منطقة الصيانة بحضور مندوب قسم خدمة العملاء لأهداف الرقابة والجودة بالتوقيع على نفس فاتورة المنتج حسب العقود التجارية مع المورد من قبل مندوب المورد.

سياسة طلبات الصيانة للمنتجات الرقمية أو الذكية:

1-     تقتضي سياسة إنشاء طلب خدمة الصيانة للمنتجات الرقمية أو الذكية إلى اتباع القسم التجاري والامتثال في العقود المبرمة من الناحية التجارية فيما يخص الخدمات ما بعد البيع وتحديدا الصيانة، مع الوكيل أو المفوض الرسمي، حيث يجب التأكد من فحص المنتجات مثل الأجهزة اللوحية، الأجهزة الخليوية، الحاسبات الالية او حتى الشاشات الذكية، لذلك على العميل أن يتأكد من عدم وجود معلومات شخصية أو عمليات دخول مسجلة لأي أنظمة تشغيل مثل الاجهزة اللوحية حفاظا على سرية المعلومات الشخصية للعميل دون أدنى مسؤولية على الشركة، خلاف ذلك يتم توجيه العميل إلى الوكيل الرسمي مباشرة.

2-     تقتضي سياسة انشاء طلب خدمة الصيانة للمنتجات الرقمية أو الذكية في حال عدم وجود أي عقود تجارية فيما يخص الصيانة، أن يتم توجيه العميل إلى الوكيل الرسمي مباشرة وذلك بعد 3 أيام عمل من تاريخ الشراء الفاتورة في حال كان هناك أي ملاحظات على المنتج بعد الاستخدام وفتح التغليف الأصلي.

سياسة المتابعة وإغلاق طلبات الصيانة:

1-     تقتضي عملية متابعة طلب الصيانة أن يتم الاتصال بالعميل على الرقم المسجل في الطلب والذي يجب أن يكون نفس رقم العميل في الفاتورة الأصلية من أجل حقوق الملكية أو الرقابة الداخلية، ولا يجوز تحديث أرقام التواصل حتى يتم إبراز سند الاستلام الأصلي.

2-     في حال وجود تكلفة مقابل عملية الصيانة، يتم الاتصال بالعميل من أجل الإبلاغ وزيارة المعرض من أجل التوقيع وإيفاء مبلغ الصيانة ليتم البدء في عملية الصيانة حسب الشروط والأحكام، وفي حال عدم الموافقة على المبلغ المالي مقابل الصيانة حسب التقرير الفني، تتم إعادة أو تسليم المنتج للعميل خلال 30 يوما فقط من تاريخ الطلب، خلاف ذلك سوف يتم أخذ الإجراءات اللازمة للمنتج في حال رفض العميل الاستلام أو التأخر في الاستلام وهو إيفاء مبلغ 10 دنانير عن بعد اليوم رقم 30 من تاريخ طلب الصيانة كرسوم أرضية، وفي حال تجاوزت 60 يوما، يتم إصدار قرار الاتلاف آليًا عن طريق النظام للقطعة المعنية.

3-     تقتضي عملية إتمام طلب الصيانة الاتصال بالعميل من الرقم الرسمي للشركة الحضور والاستلام مع إبراز سند الاستلام الأصلي (أو إظهار الهوية الشخصية في حال عدم توفر سند الاستلام او الايصال، خلال 3 أيام عمل على أن يتم التوقيع على سند التسليم للعميل والاحتفاظ بنسخة لدى الشركة من هوية المستلم في حال عدم توفر سند الإيصال مع احتساب أي مصاريف مالية مثل قطع الغيار أو أي تكلفة تشغيلية ويعد ذلك إلزاميا، وبعد ذلك يتم إرفاق سند الاستلام بعد توقيعه من العميل للشؤون الإدارية والتدقيق في النظام تحت نفس رقم الصيانة المرجعي.

4-     يجب أن يتم إرفاق سند التسليم للعميل بعد توقيعه إلى أن يتم تحميله إلى النظام في نفس رقم الطلب المرتبط للمنتج وغير ذلك يعتبر مخالفا لسياسة الشركة تحت طائلة المسؤولية.

سياسة طلبات الصيانة للمنتجات المفتوحة (مبيعات آخر قطعة):

1-     تقتضي ساسة الصيانة للمنتجات الصغيرة التي يتم بيعها على أنها (آخر قطعة) بخصم معين في فترة زمنية محددة (مع تصنيف ذلك في الفاتورة الرسمية) والتي لا تكون في حالتها الجديدة (قطعة عرض) في المعرض، في حال تبين أن هناك ملاحظات في نظام التشغيل عند الاستخدام، يتم إرسال المنتج مباشرة إلى الوكيل الرسمي بالتنسيق مع مدير المعرض ومندوب قسم المبيعات (وكيل المورد الرسمي) من أجل فحص المنتج على حالته التي يتم بيعه فيها خلال 3 أيام عمل من تاريخ شراء الفاتورة واتخاذ القرار المناسب حسب التقرير الفني الرسمي للمنتج من المورد.

الشروط والأحكام الخاصة بـالضمان للمنتجات:

1-     تقتضي الشروط والاحكام للضمان حسب البنود المنصوص عليها والممنوحة عن طريق الوكيل أو الموزع الرسمي للمنتج، علما بأن سياسة ليدرز سنتر ومنتجاتها تخضع لضمان سنة كاملة من تاريخ الشراء أو التوصيل حسب الشروط والأحكام الخاصة بالوكيل.

2-     تخضع جميع بنود الصيانة وتوافر قطع الغيار اللازمة تحت مسؤولية الوكيل الرسمي وليس البائع، وإنما يلتزم البائع بتوفير تفاصيل المورد أو الوكيل للمنتج حيث يلتزم البائع في متابعة طلبات الصيانة مع الوكيل أو الموزع الرسمي مع الأخذ في عين الاعتبار الوقت اللازم والتكلفة المنصوص عليها في وقت طلب الصيانة لضمان سلامة الخدمة حسب الشروط والأحكام.

سلة الشراء

close