المكيفات في الأردن أفضل سعر للبيع

من أهم الأجهزة المنزلية في هذا الحر الشديد هو جهاز التكييف، هل شعرت بارتفاع الحرارة العالية جدا هذا الصيف، خاصة مع تلك الدرجات التي لم يسبق أن مرت على المنطقة والمؤهلة لكي تتكرر وبزيادة اخرى في الأعوام القادمة، في مثل هذه الظروف هل شعرت بأهمية المكيف لك وفي بيتك، أتوقع أن تكون الإجابة إيجابيه وبنسبة كبيرة جدا، فمع الإعلان عن أن درجات الحرارة في هذا الصيف وصلت إلى معدلات لم يسبق أن وصلت لها من قبل، لذا سنتحدث في هذه المقالة عن  أفضل 8 مكيفات للبيع موفرة للطاقة في الأردن، وقد يكون قرار شرائك لمكيف للبيت أو للمكتب محيرًا بعض الأمر لوجود عدة انواع  إلى جانب انها تحتوي علي خصائص ومميزات مختلفة ولكن سيكون الأمر سهلًا للغاية وذلك لأننا في ليدرز سنتر قُمنا بتجميع أفضل 8 أنواع مكيفات للبيع وذلك لرغبتنا في مساعدة الجميع  في الحصول على المعلومة الصحيحة دائمًا.

نبذة عن أفضل 8 مكيفات موفرة للطاقة:

سوف نعتمد في التصنيف علي عدة اشياء مثل الاسعار والمواصفات التي يحصل عليها المكيف، بينما يلعب عامل الأداء دورًا مهمًا.

أفضل المكيفات السبليت:

1-مكيفات شارب Sharp

مكيف شارب ذات الجودة اليابانية العريقة وذات الأداء المميز، بتصنيف عالي جدًا من توفير الطاقة حيث أنه يتوفر ب ثلاث سعات 1طن و1.5طن و2طن، وبتصنيف A++ للتبريد و A+++ للتدفئة وبالتأكيد يأتي بتقنية الإنفيرتر ويأتي باللون الفضي المميز .

شركة شارب تأسست في عام 1912،  أسس توكوجي هاياكاوا ورشة حدادة في طوكيو. كان أول اختراعاته العديدة عبارة عن إبزيم سريع يسمى “Tokubijo”، كان من اختراعاته الأخرى قلم الرصاص الميكانيكي من إنتاج شركة Sharp Ever-Ready في عام 1915، ومن ذلك الوقت وليومنا هذا تميزت شارب بإنتاج كل ما يتعلق بالتكنولوجيا من مكيفات، ثلاجات، شاشات التلفزيونوالمكانس الكهربائية ذات الكفاءة العالية وغيرها الكثير من معدات المطبخ الكهربائية.

2-مكيفات تي سي ال TCL

مكيف TCL ذات الاعتمادية القصوى والصوت الهادئ، أنشأت TCL أنظمة إنتاج وتسويق في عشرات البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم. وهي تدير سبعة مراكز بحث وتطوير عالمية ، و 17 قاعدة تصنيع ، و 40.000 منفذ بيع، حيث تمتلك الشركة أربع سلاسل توريد: تصميم المنتجات وتصنيعها ، والخدمات اللوجستية والإمداد ، وضمان الجودة ، وإنشاء المنتجات ودعمها.

3-مكيفات ال-جي LG

 مكيف ال جي الغني عن التعريف بتصميم بسيط ومميز أيضًا بتقنية الانفيرتر الموفرة للطاقة، ال جي للإلكترونيات الكورية هي شركة إلكترونيات كورية جنوبية متعددة الجنسيات مقرها في يويدو دونج ، سيول ، كوريا الجنوبية، وهي تتألف من أربع وحدات أعمال: الترفيه المنزلي ، والاتصالات المتنقلة ، والأجهزة المنزلية وحلول الهواء ، ومكونات المركبات، تأسست LG Electronics في عام 1958 ومنذ ذلك الحين قادت الطريق إلى العصر الرقمي المتقدم بفضل الخبرة التكنولوجية المكتسبة من خلال تصنيع العديد من الأجهزة المنزلية مثل أجهزة الراديو والتلفزيون.

4-مكيفات بلومبيرج Blomberg

بلومبيرج ، إحدى أفضل العلامات التجارية في السوق ، صنعت اسمها في سوق الأجهزة المنزلية. جلبت العلامة التجارية أحدث مجموعة منتجاتها على مستوى العالم مع قائمة بذاتها وبدأت بالتدفق الكامل في سوق الأجهزة المنزلية منذ عام 2004. ومنذ ذلك الحين ، وقفت منتجات Blomberg على مستوى توقعات المستهلكين وقدمت دائمًا تصميمات تقنية عالية للاستحواذ على السوق، تأسست شركة Blomberg عام 1883 كشركة لتصنيع المعادن في ألمانيا ، وبدأت في إنتاج الغسالات في عام 1949. واليوم ، تشتهر Blomberg كعلامة تجارية ألمانية عالية الجودة وشريك موثوق به للمستخدم النهائي وشركاء التجزئة. نقدم لعملائنا حول العالم مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية.

5-مكيفات سامسونج Samsung

إعتدنا على سامسونج بإنتاج أجود الأجهزة الكهربائية فلا شك من ذكر سامسونج هنا أنها من أفضل الشركات المصنعة لأجهزة التبريد والمكيفات، شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة الكورية هي شركة إلكترونيات كورية جنوبية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في Yeongtong-gu ، سوون ، كوريا الجنوبية، اعتبارًا من عام 2019 ، تعد Samsung Electronics ثاني أكبر شركة تقنية في العالم من حيث الإيرادات ، وبلغت قيمتها السوقية 520.65 مليار دولار أمريكي ، وهي ثاني أكبر شركة في العالم.

6-مكيفات هايسنس Hisense

هايسنس شركة تصنيع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الاستهلاكية سريعة النمو التي تقدم أجهزة تلفزيون وأجهزة منزلية عالية الجودة ومتطورة. تأسست Hisense في عام 1969 في مدينة تشينغداو بالصين ، وقد التزمت لمدة 5 عقود بتطوير منتجات إلكترونية مبتكرة للمستهلكين، وتمتاز هايسنس أيضًا بتصنيع المكيفات بتصميم عصري وجميل وبأسعار في متناول الجميع

7-مكيفات جوبلن Goblin

في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي ، تم تصنيع المكانس الكهربائية Goblin بواسطة شركة British Vacuum Cleaner and Engineering Co. Ltd، كان العضو المنتدب هوبرت سيسيل بوث ، الذي ادعت الشركة أنه اخترع المكنسة الكهربائية في حوالي عام 1900 ، على الرغم من نسخها لاحقًا في الولايات المتحدة الأمريكية وأماكن أخرى، ولم تقتصر شركة جوبلن على تصنيع المكانس فحسب بل تميزت في تصنيع المكيفات ذات الكفاءة العالية .

8-مكيفات برايم Prime

برايم إلكترونكس تعتبر واحدة من أبرز الأسماء في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، منذ أكثر من عشر سنوات حتى الآن. تم ترخيص Prime كشركة مصنعة لكبار صانعي HVAC بما في ذلك Safe Air USA و Commercial Acoustics USA و SPIRO في سويسرا.

كيف تحافظ على جهاز التكييف بكفاءة كاملة ب 6 خطوات؟

بذلك نكون تعرفنا على أفضل المكيفات في الأردن في هذه المقالة، كما يتوجب عليك الاهتمام دائمًأ ب صيانة المكيف لتحصل على أفضل أداء للمكيف، حتى يدوم ويعمل صيف بعد صيف، ولعل من اهم هذه النصائح:

  • تنظيف الفلتر
  • استخدم الستائر
  • تأكد من مكان تثبيت جهاز التكييف
  • اختر درجات حرارة مقبولة
  • استخدم حجم مكيف يناسب سعة المكان
  • صيانة المكيف بشكل عام

 ولتتعرف أكثر على جميع الأنواع وتقوم بإختيار المكيف المناسب؛ يمكنك تصفح موقع ليدرز سنتر قسم المكيفات لترى أفضل الأسعار وأفضل العروض مع أسعار مناسبة جدًا لك.

تمتع بإمكانية التركيب والتوصيل السريع مع تقسيط المكيف وتسهيلات عديدة مع حلول دفع عديدة من خلال الفيزا أو الدفع عند التوصيل وإذا أردت أية مساعدة ففريق المبيعات في ليدرز سنتر بإنتظارك على الرقم : 5333332

 

 

 

المصادر/المراجع

 

 

السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع