سنة 2022 في ليدرز سنتر

ليدرز سنتر للالكترونيات والكهربائيات

رأس السنة 2022 في ليدرز سنتر, قريبًا سنحتفل بإستقبال عام 2022 في ليدرز سنتر, فإذا كنت تبحث عن بعض القرارات التي ستساعدك في العام القادم ، فإليك بعض النصائح العامة للبدء.

ضع في اعتبارك أن القرارات التالية تركز على التحسينات التي تدوم مدى الحياة ، وليس الحلول قصيرة المدى, فإذا كنت تبحث عن بعض النصائح التي ستساعدك لبدء عام جديد مليئ بالنجاح والتقدم فهذه المقالة لك  :

وضع أهداف قابلة للتحقيق:

لكي تبدأ عامك الجديدة بإيجابية ونشاط ينصحك ليدرز سنتر أن تهتم بطريقة وضع الأهداف التي تسعى لتحقيقها, مثلًا أن تختار أهداف واضحة ومناسبة لك, وذلك لكي تتمكن من تحقيقها, بدلأ من وضع أهداف صعبة وبعيدة المنال.

تقدير أهمية الوقت وإدارته:

عليك أن تدرك أهمية الوقت وأهمية إستثماره بشكل جيد, وأن تَكُن لديك النيَة الصادقة بإستغلال كل دقيقة بالعمل لتحقيق أهدافك, حيث يتيح لك التنظيم الجيد للوقت تحقيق نتائج أكبر في فترة زمنية أقصر، ما يؤدي إلى مزيد من الوقت بحرّية، ويساعدك على التركيز بشكل أفضل، ويسمح لك بأن تكون أكثر إنتاجية، ويقلل من إجهادك ويمنحك المزيد من الوقت الذي تقضيه مع الأشخاص الأكثر أهمية.

 حان وقت البدء:

عليك أن تكون على ثقة أن الحياة لن تمنح لك الفرصة المناسبة والجيدة  لك بمجرد الجلوس وإنتظار الفرص, فالبدء بالخطوة الأولى هو بمثابة بداية تحقيق لأهدافك.

 إجعل لك وقت لممارسة الرياضة :

إبدء يومك بممارسة الرياضة لما لها من فوائد عديدة على الناحية الذهنية والجسدية والإجتماعية فهي تحسن المزاج وتعمل على زيادة التركيز وتقليل التوتر,  ومن الناحية الجسدية فهي تقيك من الأمراض وتساعدك على خسارة الوزن وزيادة الكتلة العضلية.

 وكما عودنا ليدرز سنتر بمشاركة زبائنه بكل حدث ومناسبة, فسيقدم لكم ليدرز سنتر بمناسبة رأس السنة 2022  كعادته العديد من العروض والصفقات على الأجهزة المنزلية والإلكترونية وكل ما يلزمك لتعيش حياة مليئة بالرفاهية.

ولدى ليدرز سنتر جميع العلامات التجارية الرائدة والعالمية وبخصومات ضخمة مع إمكانية الدفع عند التوصيل أو من خلال البطاقات الإئتمانية مع توصيل مجاني سريع خلال 24 ساعة .

وعند تسوقك من الموقع الإلكتروني ستحظى ب برنامج ولاء مميز يتيح لك جمع نقاطك لإستبدالها فيما بعد, والمزيد من المزايا العديدة من هدايا وتوصيل مجاني وعروض خاصة لرواد الموقع الإلكتروني Leaders.jo

ولدى ليدرز سنتر خمسة فروع منتشرة بأماكن موزعة وبطريقة إستراتيجية لنكون أقرب إليكم, وهي موزعة على النحو التالي:

عناوين الفروع:

  • الفرع الرئيسي – شارع المدينة الطبية
  •   شارع الجامعة الاردنية – مقابل مستشفى الجامعة
  • ماركا – بالقرب من جسر البيبسي
  •  المقابلين- شارع الحرية.

كما نستقبل جميع استفساراتكم من خلال الواتساب على الرقم: 065333332 , ونحيطكم علمًا بأننا نطبق جميع إجراءات السلامة العامة لتتسوق بأمان.

نعمل في ليدرز سنتر يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا ولغاية الساعة 11:00 ليلاً.

كما نستقبلكم يوم الجمعة من الساعة ال 2:00 ظهرًا ولغاية الساعة ال 10:00 مساءًا.

السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع