مهرجان العودة للمدارس 2022-2023

سنتحدث اليوم في هذه المقالة عن مهرجان العودة للمدارس بشكلٍ عام وعن مهرجان ليدرز سنتر الذي يقيمه سنويًا بمناسبة قُرب عودة المدارس أيضًا، وسنجيب عن أهم الأسئلة المتعلقة بـ وقت بداية الفصل الدراسي لعام 2022 وأهم العروض والهدايا المقدمة من ليدرز سنتر بهذه المناسبة، وعن نوع وكيفية الدوام للعام القادم، فالعديد من الأهالي والطلاب يتسائلون عن موعد دوام المدارس، خاصة لرغبتهم بالاستعداد الجيد قبل بدايتها وعودة الطلاب لمدارسهم.

متى دوام المدارس في الأردن 2022/2023

 أكدت وزارة التربية والتعليم أن دوام الهيئات التدريسية يبدأ في 24 آب أي في تاريخ 24/8/2022.

وأن دوام الطلاب سيكون في تاريخ 31 آب أي في تاريخ 31/8/2022 .

2022/2023 نوع الدوام في السنة الدراسية القادمة

يتسائل الكثير من الأهالي لمعرفة نوع الدوام المدرسي في العام الدراسي الجديد، بعد أن عانى الطلاب والطالبات من تكرر إغلاق المدارس في العام الماضي، والتحول للتعليم الإلكتروني بسبب ازدياد أعداد الإصابات بفيروس كورونا، فقد أوضح الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم من خلال تصريحات أن الوزارة ماضية في التعليم الوجاهي من بداية العام الدراسي المقبل.

مهرجان ليدرز سنتر بمناسبة العودة للمدارس

إعتاد ليدرز سنتر من كل عام أن يشارك الأهالي والطلاب فرحتهم بالعودة للمدارس من خلال توفير فعاليات خاصة وخصومات على أجهزة اللابتوب والتابلت، سنتحدث أيضًا عن أفضل الابتوبات المناسبة لطلاب المدارس من ناحية السعر المقبول والخصائص ومزايا كل جهاز.

:أفضل اللابتوبات لطلاب المدارس

 كما ذكرنا سابقًا سوف نعتمد في التصنيف على عدة أشياء مثل السعر والمواصفات والجودة والاعتمدادية .

داينابوك DYNABOOK

شركة دينابوك اليابانية هي شركة  تأسست في 9 سبتمبر 1954 ؛ قبل 67 عاما؛ حيث كانت مملوكة من شركة توشيبا وتصدر كافة المنتجات تحت اسم توشيبا من1958 إلى 2018، وهي شركة متخصصة بمجال صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ذات الكفاءة والجمالية العالية التي تمتاز بالكفاءة والإعتمادية العالية.

تسوق دينابوك الآن

أسوس ASUS

أسوس‏ هي شركة تايوانية متخصصة بتصنيع اللوحات الرئيسية (Mother boards) والحواسيب، منتجات الشبكات، الهواتف النقال، أنظمة تبريد الحاسوب والحواسيب المحمولة واللوحية وغيرها الكثير.

تسوق أسوس الآن

لينوفو LENOVO

هي شركة صينية عملاقة للتكنولوجيا والحواسيب ومقرها في بكين، الصين.

حيث يتم تصميم وتطوير وتصنيع وبيع أجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة الحاسوب اللوحي والهواتف الذكية، والخوادم وأجهزة التخزين الإلكترونية، وتكنولوجيا المعلومات وإدارة البرامج وأجهزة التلفاز الذكية. لينوفو هي أكبر شركة لتصنيع الحواسيب الشخصية في العالم لعام 2015 من حيث عدد الأجهزة.

تسوق لينوفو الآن

هواوي HUAWI

شركة هواوي هي شركة صينية لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية، ومقرها في شنجن، غوانغدونغ، الصين.

تأسست الشركة في عام 1987 من قبل رن تشنغ فاي. وفي البداية، كان تركيز هواوي منصبا على تصنيع لوحات ومقاسم الهاتف، ثم وسعت أعمالها لاحقا لتشمل بناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوفير الخدمات التشغيلية والاستشارية  والمعدات للمؤسسات داخل وخارج الصين، وتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق الاستهلاكية.

تسوق هواوي الآن

اتش بي HP

تعد شركة أتش بي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات ومقرها بالو ألتو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة. تقوم بتطوير أجهزة الكمبيوتر الشخصية والطابعات واللوازم ذات الصلة ، بالإضافة إلى حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد .

تم تشكيلها في 1 نوفمبر 2015 ، وتمت إعادة تسميتها من أقسام الكمبيوتر والطابعات الشخصية التابعة لشركة هيوليت باكارد الأصلية ، حيث أصبحت منتجات منتجات وخدمات الشركات هيوليت باكارد إنتربرايز .

تسوق اتش بي الآن

ديل DELL

ديل هي شركة أمريكية مقرها الرئيسي في راوند روك – تكساس متخصصة في مجال الحاسوب والتكنولوجيا، تقوم بتطوير، صناعة، بيع، ودعم الحواسيب الشخصية، وباقي المنتجات المتعلقة بالحواسيب. بحلول 2008 أصبحت ديل توظف أكثر من 88 ألف شخص حول العالم.

نرجو أن نكون قد ساعدناك في إختيار اللابتوب المناسب لك ولعائلتك، نحن في ليدرز سنتر نسعى دائمًا لرضى العميل والوصول به إلى أعلى درجات الرضى .

تسوق ديل الآن

المصادر/المراجع

Dynabook Inc. – Wikipedia

شركة أتش بي – ويكيبيديا (wikipedia.org)

ديل – ويكيبيديا (wikipedia.org)

هواوي – ويكيبيديا (wikipedia.org)

لينوفو – ويكيبيديا (wikipedia.org)

أسوس – ويكيبيديا (wikipedia.org)

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع