يوم الأُم 2023: هو ذلك اليوم الذي نحتفل فيه بتلك المرأة العظيمة

في هذا اليوم يقومون الأبناء بالتعبير عن مدى الإمتنان والحب لتلك المرأة الخارقة التي قدمت كل ما لديها من تضحيات لكي يعيشون أبنائها بأفضل حال، بحيث يتم الإحتفال بهذا اليوم الخاص سنويًا في 21 مارس 2023 .

الأمومة هي رحلة جميلة وصعبة في نفس الوقت، مليئة بالتحديات ، الأفراح والأحزان، لكنها في النهاية تجربة عظيمة. تلعب الأمهات دورًا حاسمًا في حياة أطفالها، بدءًا من رعايتهم خلال سنواتهم الأولى وطيلة حياتهم.

من أجمل الأمور في الأمومة هو ذلك الرابط الذي ينمو بين الأم وطفلها، وتتشكل من خلال لحظات لا حصر لها من الحب والضحك والدموع. الأمهات يعيشون جميع ظروف حياة أبنائهم من خلال تواجدهن في الأوقات الصعبة، وفي نجاحاتهم، ولتقديم الحب والدعم والمشورة وكل ذلك الغير مشروط.

في يوم الأم، من الجميل أن تظهر تقديرك لوالدتك وإعلامها بمدى حبك لها.

هنالك العديد من الطرق للإحتفال والتعبير عن هذا الحب مثلًا ـ منحها هدية مدروسة وقضاء أكبر وقت معها.

وسأذكر لكم بعض الأفكار لهذا اليوم:

الفكرة الأولى : إهدها هدية ذات معنى مثلًا أن تقوم بصنع شيئ يدويًا لها، أو باقة من الزهور المفضلة، أو يمكنك إهدائها قطعة من المجوهرات.

الفكرة الثانية:  إقضِ يوم ممتع مع والدتك وااصطحبها لتناول وجبة خاصة ، أو خطط لنزهة عائلية ، أو ببساطة اقضِ اليوم معها في المنزل ، وتحدث وتذكر ذكرياتكما المفضلة معًا.

الفكرة الثالثة: في بعض الأحيان يكون لأبسط الأشياء تأثير وقيمة كبيرة، مثًلا ممكن أن تكون رسالة صادقة لوالدتك تعبر عن ما في داخلك من حبٍ لها طريقة جميلة لتكريمها في هذا اليوم المميز.

وهناك المزيد المزيد من الأفكار الرائعة لهذا اليوم مثلًا أن تزور إحدى فروع ليدرز سنتر وتختَر لها هديتها المفضلة من جلاية صحون أو نشافة ملابس أو ما تتخيله من أجهزة المنزل الإلكترونية وجميع أجهزة المطبخ أيضًا من قلايات هوائية وغيرها .

كما يمكنك التسوق من موقع ليدرز سنتر الإلكتروني لتختَر ما تريد ب خطوات بسيطة جدًا لكي يقوم فريق مبيعات ليدرز سنتر بإتمام طلبك وإيصال المنتج لباب بيتك بأقرب وقت ممكن .

لدى ليدرز سنتر 5 فروع منتشرة في جميع أنحاء العاصمة كالتالي:

  1. الفرع الرئيسي – شارع الملك عبدالله الثاني – دابوق
  2. فرع شارع الجامعة – مقابل مستشفى الجامعة الأردنية
  3. فرع المقابلين – شارع الحرية
  4. فرع ماركا – بالقرب من جسر البيبسي

وعند تسوقك من إحدى متاجر ليدرز سنتر أو من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني ستحصل على فرصة الدخول على السحب لسيارة شيفروليه موديل 2023 سيكون السحب عليها بتاريخ 1/9/2023.

بالإضافة لنقاط ولاء مجانية لتقوم بإستبددالها فيما بعد عند تسوقك من خلال تطبيق ليدرز سنتر أو من خلال الموقع الإلكتروني .

وسيكون هنالك الكثير من العروض القويةوالخصومات الهائلة وهدايا عديدة .

في الختام ، عيد الأم هو يوم مهم لتكريم الأمهات والاحتفال به في حياتنا. يجب أن نأخذ الوقت الكافي لشكرهم على حبهم الذي لا يتزعزع ودعمهم اللامتناهي وتضحياتهم التي لا تعد ولا تحصى. يجب أن نعتز بهم ونحبهم ونقدرهم كل يوم ، وليس فقط في عيد الأم.

السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع