تقتضي عملية متابعة طلب الصيانة أن يتم الاتصال بالعميل على الرقم المسجل في الطلب والذي يجب أن يكون نفس رقم العميل في الفاتورة الأصلية من أجل حقوق الملكية أو الرقابة الداخلية، ولا يجوز تحديث أرقام التواصل حتى يتم إبراز سند الاستلام الأصلي.
2- في حال وجود تكلفة مقابل عملية الصيانة، يتم الاتصال بالعميل من أجل الإبلاغ وزيارة المعرض من أجل التوقيع وإيفاء مبلغ الصيانة ليتم البدء في عملية الصيانة حسب الشروط والأحكام، وفي حال عدم الموافقة على المبلغ المالي مقابل الصيانة حسب التقرير الفني، تتم إعادة أو تسليم المنتج للعميل خلال 30 يوما فقط من تاريخ الطلب، خلاف ذلك سوف يتم أخذ الإجراءات اللازمة للمنتج في حال رفض العميل الاستلام أو التأخر في الاستلام وهو إيفاء مبلغ 10 دنانير عن بعد اليوم رقم 30 من تاريخ طلب الصيانة كرسوم أرضية، وفي حال تجاوزت 60 يوما، يتم إصدار قرار الاتلاف آليًا عن طريق النظام للقطعة المعنية.
3- تقتضي عملية إتمام طلب الصيانة الاتصال بالعميل من الرقم الرسمي للشركة الحضور والاستلام مع إبراز سند الاستلام الأصلي (أو إظهار الهوية الشخصية في حال عدم توفر سند الاستلام او الايصال، خلال 3 أيام عمل على أن يتم التوقيع على سند التسليم للعميل والاحتفاظ بنسخة لدى الشركة من هوية المستلم في حال عدم توفر سند الإيصال مع احتساب أي مصاريف مالية مثل قطع الغيار أو أي تكلفة تشغيلية ويعد ذلك إلزاميا، وبعد ذلك يتم إرفاق سند الاستلام بعد توقيعه من العميل للشؤون الإدارية والتدقيق في النظام تحت نفس رقم الصيانة المرجعي.
4- يجب أن يتم إرفاق سند التسليم للعميل بعد توقيعه إلى أن يتم تحميله إلى النظام في نفس رقم الطلب المرتبط للمنتج وغير ذلك يعتبر مخالفا لسياسة الشركة تحت طائلة المسؤولية.