عروض عيد العمال 2023 من ليدرز سنتر

يصادف اليوم الأول من أيار في كل عام يوم العمال العالمي، أو عيد العمال كما يطلق عليه الكثيرون، وذلك بسبب إعلان هذا اليوم؛ يوم عطلة وإجازة للعمال فقط وأصحاب المهن والكادحين، حتى يستمتعوا بيوم إجازة، ويقضوا أوقات ممتعة و جميلة مع أحبائهم وعائلاتهم.

عيد العمال في الأردن أيضًا يوم عطلة، يحظى فيه الأردنيون بإجازة جميلة، إذ ومن الصباح الباكر، تتوجه العائلات إلى جرش وعجلون وغيرها من أماكن الرحلات لقضاء أجمل الأوقات، والاستمتاع برحلة لا تنسى.

خصومات عيد العمال وعروض الصيف من ليدرز سنتر

عروض مذهلة في عيد العمال

تسعى ليدرز سنتر أكبر متجر إلكترونيات في الأردن كما اعتاد روادها وزبائنها، إلى تقديم أفضل العروض والخصومات الحصرية للعمال في يوم عطلتهم المنتظر، وبالتأكيد ستكون الخيارات متعددة ومذهلة.

عروض عيد العمال في الأردن تتوافق مع عروض الصيف التي يقدمها ليدرز سنتر، وهي عروض مميزة ستنال الإعجاب والتقدير بالتأكيد.

خصومات كبيرة لا تفوت

عروض عيد العمال والصيف من ليدرز سنتر؛ تشمل خصومات تصل حتى 50% على العديد من المنتجات، مثل عصارة الحمضيات المميزة هذه، والتي ستحتاجونها في تحضير ألذ العصائر خلال الصيف بالتأكيد.

عصارة حمضيات من ليدرز سنتر

الأمر لا يقتصر فقط على المنتجات الصغيرة أو المتوسطة، إذ يمكن اقتناص الفرصة، وطلب هذه الغسالة الآن، والاستمتاع بخصم يصل حتى 22% على سعرها الأصلي.

غسالة ملابس من ليدرز سنتر

خصومات عيد العمال من ليدرز سنتر كبيرة، ويمكنك دائمًا الاطلاع عليها، عبر زيارة صفحة عروض الصيف من ليدرز سنتر، واختيار أفضل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات بأفضل الأسعار.

عروض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية من ليدرز سنتر

عام 2023، قررت فيه الحكومة الأردنية؛ تحديد موعد يوم العمال العالمي في يوم الأحد الموافق لـ 30 من شهر نيسان، وذلك حتى يتوافق مع يومي الإجازة الجمعة والسبت اللذان يسبقانه، وبهذا فإن عطلة عيد العمال في الأردن لعام 2023 ستكون عطلة مضاعفة، ووقتًا إضافيُا للراحة والمرح والاستمتاع.

اغتنموا خصومات عيد العمال، وعروض الصيف من ليدرز سنتر وتصفحوا تطبيق ليدرز سنتر للهواتف المحمولة.

كل عام وعمال وطننا الغالي بألف خير

السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع