عيد الحب وليدرز سنتر

يحمل العشاق في يوم الحب قلوبهم على أكفهم، معبرين بذلك عن محبتهم العظيمة، وامتنانهم لوجود أشخاص يبادلونهم هذا الحب، ومع اقتراب يوم الحب “Valentine’s day” يحرص ليدرز سنتر كما كان دائماً على تقديم أفكار هدايا عيد الحب، تحمل قيمة معنوية مميزة.

عيد الحب وليدرز سنتر

قصة يوم الحب

يأتي تاريخ عيد الحب في 14 فبراير من كل عام، وتعود قصة عيد الحب إلى القديس فالنتاين الذي كان يمجد الحب، ويساعد العشاق المسيحين على الزواج خلال فترة كان فيها هذا الأمر مخالفًا لأوامر الإمبراطور كلاوديوس الثاني.

أما عن سبب منع الإمبراطور كلاوديوس الثاني الزواج؛ فقد كان يعتقد أن زواج الشباب يؤثر على الخدمة العسكرية، فأمر بمنع الزواج بشكل كامل، إلا أن القديس فالنتاين ساعد الشباب على الزواج، وبقي مصر على أن الزواج سُنة لا يجب إيقافها.
عَلِم الإمبراطور بأفعال القديس فالنتاين، فأمر بسجنه ثم إعدامه في تاريخ 14 فبراير/ شباط، ومنذ ذلك اليوم وعيد الحبالفالنتاين” تقليد ويوم حب للعالم أجمع.

عيد الحب وليدرز سنتر

عيد الحب وليدرز سنتر

يقدم ليدرز سنتر العديد من الأفكار المميزة لهدايا عيد الحب، والتي يمكن طلبها اونلاين بأفضل العروض والخصومات الحقيقية، للاستمتاع بهدايا ذات قيمة وجودة ممتازة، وبأسعار تناسب الجميع.

أجهزة العناية بالجمال

أجهزة العناية بالجمال مثل ماكينات الحلاقة، وأجهزة إزالة الشعر بالليزر، والسشوار وغيره، هي محط الأنظار في يوم الحب، إذ أنها تعد من الهدايا الجميلة والاستثنائية، والتي تحمل قيمة معنوية مهمة ورسالة حب واهتمام.

ماكينات الحلاقة

إذا كنت تبحث عن ماكينة حلاقة ممتازة، ذات جودة عالية، بالتأكيد ستجد العديد من الخيارات لدى معارض ليدرز سنتر ومتجره الإلكتروني، مثل:

السشوار

السشوار أداة تسريح شعر مهمة، لا يمكن الاستغناء عنها، لذلك يضم معرض ليدرز سنتر العديد من أجهزة العناية بالشعر التي يمكن الانتقاء منها، وطلبها على الفور أونلاين.

  • سشوار ريمنجتون، وهي ماركة عالمية مشهورة، تتمتع أجهزة السشوار فيها بكفاءة عالية وقوة، علاوة على إعدادات الحرارة والسرعة التي تناسب مختلف أنواع الشعر، كما أنه هناك أنواع منها يأتي مع مقبض قابل للطي مناسب للسفر، شاهد المزيد من سشوار ريمنجتون عبر الضغط هنا، واطلبه اليوم.
  • سشوار فيليبس مميز، يتمتع بقوة عالية، وهو من براند مشهور ومعروف متانته وخدمته التي تدوم طوال العمر.
  • براند باناسونيك كذلك الأمر من أهم الماركات لدى معرض ليدرز سنتر، إذ تقدم العديد من أجهزة العناية بالشعر مثل السشوار، والفرشاة الحرارية، ومملس شعر، يمكنك مشاهدة جميع هذه الأجهزة والأدوات عبر الضغط هنا.
عيد الحب وليدرز سنتر

هدية عيد الحب موبايل 

الأجهزة الخلوية رائجة جدًا وتعد من الهدايا الثمينة وذات القيمة العالية، بالإضافة لأهمية استخدامها وضرورة مواكبة أحدث الإصدارات والتقنيات المضافة فيها، لهذا؛ يقدم معرض ليدرز سنتر أحدث أنواع الأجهزة الخلوية من أفضل البراندات العالمية، مثل موبايل سامسونج S24 بجميع إصداراته، وموبايل ايفون 15 وغيره.

يمكن تصفح جميع الأجهزة الإلكترونية والموبايلات وطلبها على فور باستخدام تطبيق ليدرز سنتر الذكي، أو عبر زيارة موقع ليدرز سنتر الإلكتروني leaders.jo

عيد الحب وليدرز سنتر

مكبرات الصوت

المسرح المنزلي ومكبرات الصوت هدية شبابية بامتياز، قد لا تخطر على البال وبالتأكيد ستكون استثنائية في حال تقديمها كهدية في يوم الحب، ومن الجدير بالذكر أن معرض ليدرز سنتر يضم العديد من مكبرات الصوت وأجهزة المسرح المنزلي من أشهر البرندات العالمية، اطلبها الآن.

الساعة الذكية | هدية عيد الحب المميزة

الساعة الذكية بالإضافة إلى قيمتها العالية في كونها تشير إلى الوقت في كل حين، إلا أنها تضم الآن عدة مزايا تجعل منها أهم جهاز إلكتروني يرتديه الشخص إلى جانب هاتفه، إذ تتلقى الإشعارات عنه وتبلغه بها، تعمل كالمنبه، تقوم على أخذ القراءات الحيوية، وتتابع ممارساته الرياضية وتسجلها، وغيرها العديد من الميزات المهمة، لذلك؛ شراء ساعة ذكية وتقديمها هدية عيد الحب أمر مميز، ومفيد، ويمتلك قيمة عالية.

القسائم الشرائية

إذا كنت في حيرة من أمرك، ولا تعلم أي هدية تختار من بين جميع هذه الأفكار، لن نتركك وحيدًا، يمكنك طلب شراء قسيمة شرائية بمبلغ محدد، وتقديمها كهدية عيد الحب، حتى تجعل الطرف الآخر يتسوق هديته بنفسه، ويختار ما يناسبه، بذلك تكون عبرت عن محبتك بشكل يليق بك، وأشعرت شريكك بالاهتمام والحب.

عيد الحب وليدرز سنتر
السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع