دليلك الشامل لشراء أفضل صوبة

حان الوقت كي تستعد لاستقبال فصل الشتاء بأعلى جاهزية ممكنة، وفي التالي؛ نصائح من ليدرز سنتر ودليلك الشامل لشراء أفضل صوبة (مدفأة) تواجه بها برد الشتاء القارس، اقرأ المزيد.

دليلك الشامل لمواجهة الشتاء وشراء أفضل صوبة من ليدرز سنتر

متى يبدأ فصل الشتاء

يبدأ فصل الشتاء بشكل رسمي بتاريخ 22 ديسمبر/ كانون الأول، ويستمر حتى ثلاثة أشهر من البرد القارس، أي حتى تاريخ 20 مارس تقريبًا من كل عام، إلا أنه يمكن استشعار نفحات البرد منذ بداية شهر نوفمبر.

مربعانية الشتاء

تشتد قساوة فصل الشتاء خلال ما يسمى بالمربعانية أو الانقلاب الشتوي؛ وهي فترة 40 يوم واقعة بين 22 ديسمبر/ كانون الأول، و31 يناير/ كانون الثاني، وهنا لا بد من التزود بدليلك الشامل لشراء أفضل صوبة، وكيفية اختيار أفضل أنواع الصوبات، لتجاوز برد المربعانية القارس، والتمتع بدفئ لا مثيل له.

المربعانية دافية مع صوبات ليدرز سنتر

أنواع الصوبات الرئيسية

هناك ثلاثة أنواع رئيسية للصوبات وهي:

  • الصوبة الكهربائية
  • صوبة الغاز
  • صوبة الكاز

دليلك الشامل لشراء أفضل صوبة

يحتار العديد من الناس حول اختيار أفضل نوع صوبة مناسب لمنزلهم، ويمدهم بالدفء اللازم خلال فصل الشتاء، لذلك هناك عدة نصائح يجب معرفتها اولًا قبل اختيار صوبة؛ وهي:

  • مساحة الغرفة التي سيتم وضع الصوبة فيها.
  • مصدر الطاقة الأسهل والأوفر للمستخدم.
  • وجود أطفال في المنزل وحيوانات أليفة.
  • التحقق من نظام تهوية المنزل.
  • صوبة سهلة الحركة أم ثابتة مثل الفير بليس.
ليدرز سنتر للالكترونيات والكهربائيات

بعد مراعاة جميع النقاط السابقة، والتفكير فيها مليًا، يمكن للمستخدم اتخاذ قرار شراء صوبة كهربائية أو صوبة غاز أو صوبة كاز، وفي الآتي دليلك الشامل لشراء أفضل صوبة تناسب منزلك.

أفضل أنواع الصوبات من ليدرز سنتر

يضم موقع ليدرز سنتر الإلكتروني -المختصر المفيد- مجموعة متنوعة من أنواع الصوبات المميزة، ذات الأسعار التي تناسب جميع الفئات، وهي:

الصوبة الكهربائية

تتمتع الصوباتال كهربائية مثل صوبات كونتي الكهربائية بالعديد من الميزات، مثل حركتها حتى 60 درجة، والتحكم باللمس أو عن طريق جهاز التحكم عن بعد، مما يعطيها مرونة وسلاسة في التشغيل، وراحة أكبر للمستخدم.

أفضل أنواع صوباء الكهرباء من ليدرز سنتر

صوبات الكهرباء بشكل عام؛ تأتي مع نظام أمان يفصلها عن العمل بشكل تلقائي في حال وقوعها مثلًا، كما أنها تختلف من حيث القوة، إذ يمكن للمستخدم انتقاء صوبة بقوة 2500 واط، أو صوبة بقوة 2000، هذا الأمر ينعكس على السعر مما يجعله معقول ومناسب.

يمكن تصفح أفضل أنواع صوبات الكهرباء لدى ليدرز سنتر عن طريق الضغط هنا.

دليلك الشامل لشراء أفضل صوبة غاز

أشهر صوبات الغاز في الأردن هي صوبة رومو، إذ يكاد لا يخلو بيت أردني من صوبة رومو ذات الثلاث شعلات الدافئة.

صوبة غاز رومو من ليدرز سنتر

تساعد صوبة الغاز رومو على تسخين الماء وإعداد الشاي وحتى طهي الطعام عبر الاستعانة بمسند معدني مزودة به أعلى شعلاتها اللاهبة، الأمر الذي يجعل منها صوبة غاز وطباخ غاز أيضًا في آنٍ واحد.

يضم متجر ليدرز سنتر الإلكتروني ومعارضه الخمس المنتشرة داخل عمان وعلى أطرافها مجموعة متنوعة من صوبة غاز رومو، يمكن تصفح أفضل صوبات الغاز وطلبها أونلاين الآن، أو زيارة إحدى معارض ليدرز سنتر وهي:

  • الفرع الرئيسي شارع المدينة الطبية.
  • فرع شارع الجامعة الاردنية.
  • فرع ماركا.
  • فرع المقابلين شارع الحرية.

 صوبات الكاز

تعد صوبات الكاز من أفضل أنواع الدفايات دفئًا على الإطلاق، وهي ذات سعات متنوعة، فمنها صوبة كاز بسعة 7 لتر، أو 5.5 لتر، أو 6 لتر، وهذا السعات تعني قدرة تشغيلية أطول، ودفئ أكبر.

أفضل أنواع صوبات الكاز من ليدرز سنتر

تتميز صوبة الكاز بسطحها الذي يشبه فرن الغاز، إذ يمكن طهي جميع المأكولات والطبخات عليه بسهولة، وتحضير قوالب الكيك، مما يجعل المنزل دافئ يفيض محبة وروائح الطعام الشهية.

يمكن تصفح مجموعة متنوعة من أفضل صوبات الكاز لدى موقع ليدرز سنتر الإلكتروني وطلبها على الفور.

أنواع أخرى من الدفايات

هناك أنواع أخرى من الدفايات والصوبات التي يوفرها موقع ليدرز سنتر الإلكتروني؛ مثل دفاية الرديتر المميزة ومدفأة الفير بليس.

صوبة الرديتر

ما هي صوبة الرديتر وأفضل أنواع صوبات الرديتر من ليدرز سنتر

صوبات الرديتر تسمى أيضًا مدفأة الزيت التي تقوم على تدفئة مستخدميها عبر الإشعاع الحراري الناتج عن تسخين الزيت بداخلها، وهناك مجموعة متنوعة من أفضل صوبات الرديتر لدى موقع ليدرز سنترـ يمكن طلبها الآن، عبر الضغط هنا.

الفاير بليس

مدفأة الفاير بليس الحديثة تعمل على الغاز، أو على الكهرباء، ومنها ما يعمل على الحطب كما هو الحال في الأصل، وفي جميع الحالات؛ تحتاج مدفأة الفير بليس إلى مكان مخصص جيد التهوية لبنائها فيه.

أفضل أنواع الفاير بليس لديكور المنزل الداخلي من ليدرز سنتر

تحتاج مدفأة الفير بليس مساحة مناسبة لعرضها كنوع من الديكور الداخلي المميز، إذ علاوة على دفئ الفير بليس؛ فإنها تضيف شعور من الرومانسية والمحبة داخل المنزل.

يمكنك بالتأكيد الاطلاع على مجموعة واسعة من مدفأة الفير بليس لدى موقع ليدرز سنتر الإلكتروني وطلبها الآن.

كن على أهبة الاستعداد لفصل الشتاء والمربعانية مع دليلك الشامل لشراء أفضل صوبة، عبر التسوق اونلاين مع أهم العروض الحصرية والخصومات الحقيقية لدى معارض ليدرز سنتر ومتجرها الإلكتروني.

حمل تطبيق ليدرز سنتر لهواتف الأندرويد و ios الان
السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع