عروض بلاك فرايدي ليدرز

@purppleFriday|onlinestore|blackfriday

موسم الخصومات الأضخم، الحدث الذي ينتظره الجميع عامًا تلو عام، بلاك فرايدي، أو الجمعة السوداء، أو حتى الجمعة البيضاء، جميعها مسميات لأهم الخصومات الحقيقية والأسعار المنافسة، والتي ستكون جميعها في عروض بلاك فرايدي ليدرز سنتر، تابع القراءة.

عروض بلاك فرايدي ليدرز استمتع بخصومات بلاك فرايدي الجمعة السوداء

الجمعة السوداء في الأردن

خصومات الجمعة السوداء في الأردن وتحديدًا لدى متجر ليدرز سنتر؛ هي عالم متنوع ومذهل من الخصومات اللامتناهية والعروض الحصرية، إذ تسعى ليدرز سنتر إلى تقديم أفضل سعر ومنتجات لعملائها وزبائنها في جميع أنحاء المملكة الهاشمية الأردنية.

متى الجمعة السوداء؟

متى البلاك فرايدي هو أكثر سؤال يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والجواب هو؛ تاريخ بلاك فرايدي الأردن هو 24 نوفمبر من كل عام، وهو يصادف لهذا العام 2023 يوم الجمعة من شهر تشرين الثاني القادم، وبسبب الخصومات المنافسة التي تعلن عنها المتاجر والأسواق في هذا التاريخ؛ يؤجل الغالبية العظمى أهم احتياجاتهم ومشترياتهم حتى يوم عروض البلاك فرايدي، للاستمتاع بخصومات مميزة.

عروض بلاك فرايدي ليدرز

ينتظر الكثير من الناس يوم الجمعة السوداء في عمان لشراء أهم مستلزماتهم الشرائية، خصوصًا تلك المكلفة والمرتفعة السعر، إذ وفي يوم الجمعة السوداء، يجد الكثيرون أن أهم الأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية وحتى الأجهزة الكهربائية قد حظيت بخصم يصل حتى 50% من سعرها الحقيقي، لذلك تتوجه أنظار الجميع في الوقت الحالي نحو موقع ليدرز سنتر الإلكتروني في انتظار إعلان خصومات البلاك فرايدي لهذا العام.

هل هي جمعة بيضاء أم سوداء

الأصل في التسمية هو الجمعة السوداء “Black Friday” وهو يوم مشهور بالخصومات والتخفيضات المذهلة التي تأتي بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ يتجهز المحتفلون هناك لموسم شراء هدايا عيد الميلاد، ومن هناك اشتهر شهر نوفمبر في البلاك فرايدي في العالم كله، وأصبحت جميع المتاجر والمحال التجارية تقدم عروض منافسة خلال هذا يوم الجمعه السوداء.

الجمعة البيضاء

في الوطن العربي قام الناس بإطلاق اسم الجمعة البيضاء “White Friday” على البلاك فرايدي، إذ أن الجمعة السوداء؛ وصف تم إطلاقه في أوائل الستينات على الفوضى التي تعم الأسواق خلال موسم العروض والخصومات والتخفيضات، لكن في العالم العربي سمي هذا اليوم بالجمعة البيضاء لما يلاقيه المستهلك من خصومات موفرة واقتصادية.

متى بدأ يوم الجمعة البيضاء عند العرب

بدأ يوم البلاك فرايدي تحديدًا عام 2014 لدى موقع امازن الخاص بالوطن العربي، ثم بدأت الأسواق العربية والمواقع الإلكترونية المهمة، مثل موقع ليدرز سنتر الإلكتروني بالإعلان عن عروض بلاك فرايدي وخصومات حصرية ومنافسة، وهو يصادف هذا العام اليوم الرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني، وهي آخر جمعة في شهر نوفمبر.

عروض بلاك فرايدي 2023

كونوا على الموعد، يوم الجمعة 24/11/2023 متجر ليدرز سنتر سوف يعلن عن عروض بلاك فرايدي الأردن، وأهم الخصومات الحصرية والمنافسة في يوم الجمعة السوداء 2023، وذلك لدى:

  • موقع ليدرز سنتر الإلكتروني.
  • تطبيق ليدرز سنتر لأجهزة الأندرويد، والـ ios، وأجهزة الهواوي.
  • الفرع الرئيسي شارع المدينة الطبية.
  • فرع شارع الجامعة الاردنية.
  • فرع ماركا.
  • فرع المقابلين شارع الحرية.
عروض بلاك فرايدي ليدرز في جميع فروع ليدرز سنتر عمان الأردن

خصومات بلاك فرايدي 2023

يشهد يوم الجمعه السوداء خصومات وتخفيضات على أشهر البراندات العالمية لدى ليدزر سنتر بجميع فروعه، إذ ستشمل الخصومات:

اريتي صانعة سوربيت 200 واط
السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع