دليلك الشامل لشراء حماصة غسيل

دليلك الشامل لشراء حماصة غسيل

فصل الشتاء يعني أيامًا ماطرة، لا يمكن لربة المنزل فيها من نشر الغسيل خارجًا لتهويته وتجفيفه، لكن الخيار البديل لهذه التقلبات المناخية المختلفة هو شراء نشافة ملابس للمنزل، كيف اختار حماصة غسيل، وأفضل البراندات العالمية خلال المقال الآتي.

دليلك الشامل لشراء حماصة غسيل

كيف تعمل نشافة الغسيل؟

أولًا؛ لا بد من شرح آلية عمل نشافة الغسيل، والتي تعتمد على نفخ الهواء الساخن اتجاه الملابس بداخلها، الأمر الذي يعمل على طرد الرطوبة منها، بالتأكيد لا يخفى عليكم بأن نشافة الغسيل مشابهه تمامًا لشكل غسالة الملابس، ولكن بديلًا عن ضخ الماء ومساحيق الغسيل، يتم ضخ الهواء الساخن خلال دورة محددة من الزمن لتجفيف الغسيل.

هل يجب أن اشتري نشافة ملابس؟

الجواب هو نعم، لا بد لك من شراء حماصة ملابس في الحالات التالية:

  • إذا كنت موظف/ موظفة بدوام كامل، ولا تملك الوقت الكافي لنشر وتهوية الغسيل.
  • أن المنزل يلزمه نشافة غسيل في حال كان هناك طفلان أو أكثر في المنزل، إذ أن ذلك يعني غسل كمية كبيرة من الملابس بشكل يومي، تستوجب التجفيف المباشر.
  • أما فيما يخص سكان المباني والشقق السكنية، فقد لا يجدون مساحات مناسبة لنشر غسيلهم فيها وتهويته، وهنا أيضًا لا بد من اتخاذ قرار شراء حماصة ملابس على الفور، إذ أنها ستوفر عليهم الجهد والعناء.
هل يجب أن اشتري نشافة ملابس؟

أفضل أنواع النشافات في الأردن

اختيار حماصة ملابس يعتمد على عدة عوامل ومواصفات ومزايا مهمة، عليك الانتباه لها أولًا قبل اتخاذ قرار شراء نشافة غسيل، ومن أهمها النقاط التالية:

ميزانية الشراء

من المهم معاينة الأسعار أولًا والتأكد من المبلغ المراد إنفاقه في شراء حماصة غسيل، مثلًا موقع ليدرز سنتر الإلكتروني يعرض عدة أنواع وأحجام مختلفة من مجففات الملابس بأسعار تبدأ من 300 دينار أردني وتصل حتى 700 دينار، مثل حماصة غسيل كونتي 8 كيلو بسعر 319 دينار يمكنك طلبها الآن.

تصنيف الطاقة

جميع مجففات الملابس تأتي مع تصنيف طاقة مختلف يتم الإشارة إليه بالحروف A وB وC، وهي تعني معدل استهلاك الطاقة، مثلًا نشافة غسيل سامسونج ذات التصنيف A+++ تعني معدل استهلاك طاقة سنوي 194 كيلو واط ساعة، وهذا يعد أمرًا جيدًا جدًا في توفير الطاقة.

الحجم وسعة نشافة الغسيل

حجم حماصة الغسيل مهم ويجب مراعاته، عليك أولًا تبين المساحة المتوفرة له في منزلك، سواء في المطبخ أو غيره، ثم تقدير السعة الالزمة بالاعتماد على كمية الغسيل اليومي، إذ هناك نشافة غسيل 9 كيلو، التي تتسع لـ 17 منشفة حمام ثقيلة تقريبًا، وقس على ذلك.

نوع ومستويات التجفيف

تأتي حماصة الغسيل مع 3 أنواع تجفيف هي؛ التجفيف بالهواء المحيط “Vented dryers“، التكثيف “Condenser dryer“، والمضخة الحرارية “Heat pump“، وهي تكون مزودة بمستويات للتجفيف من الأعلى فالأقل.

أفضل أنواع النشافات في الأردن

كيف أحافظ على نشافة الملابس؟

الحفاظ على نشافة الملابس أطول مدة ممكنة لا بد من أن يكون باتباع عدة نصائح وتعليمات مهمة، مثل:

  • تنظيف الفلتر بانتظام، لضمان عملية تجفيف ملابس سلسة، كما انه يحد من زيادة استهلاك الطاقة، إذ كونه ممتلئ يعني إعاقة لمجرى الهواء أثناء التجفيف وبالتالي استهلاك طاقة أكثر.
  • تهوية نشافة الغسيل بعد تجفيف الملابس، ومن المهم ترك الباب مفتوحًا أطول مدة ممكنة.
  • عدم تجفيف الملابس القابلة للاشتعال، أو ملابس ملوثة بالزيت.
  • تجنب تجفيف الملابس التي تحتوي على مطاط أو رغوة.
  • لا تخزن مواد مشتعلة بجانب حماصة الملابس.
  • قم على تفريغ خزان الماء بعد كل استخدام، وذلك لمجففات الملابس التي تعمل بتكنولوجيا التكثيف.
كيف أحافظ على نشافة الملابس؟


أخيرًا، قبل شراء حماصة ملابس، تصفح أفضل أنواع نشافات الملابس في الأردن اونلاين ثم اتخذ قرار شراء النوع والسعة التي تناسبك، من أشهر البراندات العالمية، مثل بيكو، سامسونج، كاندي، كونتي وغيرها.

جميعها متوفر اونلاين لدى موقع ليدرز سنتر الإلكتروني، تسوق الآن.

عروض دائمة

Save up to 50%

Make the day special with our collection of discounted products.

خصومات هائلة على براندات

  • عروض عيد الفطر 2024 من ليدرز سنتر

    يصادف اليوم التاسع من شهر نيسان لهذا العام 2024 أول أيام عيد الفطر السعيد، وهو عيد فرحة الصائم، لقدومه أول أيام شهر شعبان، بعد إتمام الصيام خلال شهر رمضان الكريم، وخلال فترة عيد الفطر؛ يتوافد زبائن وعملاء ليدرز سننتر من كل حدب وصوب، للاستمتاع بأفضل عروض عيد الفطر 2024 من ليدرز سنتر. عروض عيد الفطر…

  • كيف يمكنك ترشيد المياه في المنزل؟ اليك بعض النصائح

    أصبحت المياه العذبة مرداً أكثر عرضة للخطر كل عام يمر على مستوى العالم, فقم بقياس ذلك على بلادنا المملكة الأردنية الهاشمية، و هي من أكثر الدول شحاً في الموارد حول العالم، علماً أن حصة الإنسان من المياه عالمياً تبلغ 500 متر مكعب و توافر حصة المياه للشخص الواحد في الأردن 61 متر مكعب في الوضع…

  • عيد الحب وليدرز سنتر

    يحمل العشاق في يوم الحب قلوبهم على أكفهم، معبرين بذلك عن محبتهم العظيمة، وامتنانهم لوجود أشخاص يبادلونهم هذا الحب، ومع اقتراب يوم الحب “Valentine’s day” يحرص ليدرز سنتر كما كان دائماً على تقديم أفكار هدايا عيد الحب، تحمل قيمة معنوية مميزة. قصة يوم الحب يأتي تاريخ عيد الحب في 14 فبراير من كل عام، وتعود…

  • القلاية الهوائية | آلية عملها وأفضل ماركات القلاية الهوائية 

    اتباع نظام حياة صحي، يحث ملتزميه على البحث عن خيارات صحية أكثر في غذائهم، تساعدهم على الاستمتاع بنظام حياة صحي وتعينهم نحو تحقيق أهدافهم، بالتأكيد أو ما يطرأ على البال، أحد أهم الأجهزة الكهربائية في عصرنا الحالي، القلاية الهوائية. القلاية الهوائية هي جهاز مهم وأساسي من أجهزة المطبخ العصري، تقوم آلية عملها على طهي الطعام…

  • دليلك الشامل لشراء حماصة غسيل

    فصل الشتاء يعني أيامًا ماطرة، لا يمكن لربة المنزل فيها من نشر الغسيل خارجًا لتهويته وتجفيفه، لكن الخيار البديل لهذه التقلبات المناخية المختلفة هو شراء نشافة ملابس للمنزل، كيف اختار حماصة غسيل، وأفضل البراندات العالمية خلال المقال الآتي. كيف تعمل نشافة الغسيل؟ أولًا؛ لا بد من شرح آلية عمل نشافة الغسيل، والتي تعتمد على نفخ…

  • عروض الكريسماس 2023 | عروض رأس السنة 2024

    تخفيضات نهاية عام 2023، وعروض الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة 2024؛ هو ما ينتظره الجميع للتسوق وشراء ما يلزمهم من منتجات وأجهزة كهربائية وأجهزة إلكترونية خلال أفضل موسم للخصومات والعروض. عروض الكريسماس 2023 كما اعتاد عملاء ليدرز سنتر على عروضها الدائمة والمتجددة، تقدم ليدرز سنتر عروض كريسماس 2023 مميزة واستثنائية. عروض ديسمبر من كل عام…

ليدرز سنتر للالكترونيات والكهربائيات
السوق 0 قائمة المفضلة الحساب 0 مقارنة تصنيفات
القائمة الرئيسية
مرحباً, تسجيل الدخول

التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع
سلة التسوق(0)

سلة التسوق فارغة

لا تفوت العروض الرائعة! ابدأ بالتسوق أو قم بتسجيل الدخول لعرض المنتجات المضافة.

تسوق كل ما هو جديد تسجيل الدخول
القائمة الرئيسية
التسوق حسب الفئة مشاهدة الجمبع